الحرية للرفيقين الصديق كبوري و المجوب شنو *** الحرية : اجتماع اللجنة الوطنية من اجل الحرية للمعتقلين السياسيين ببوعرفة يوم الأربعاء بمقر المنظمة الديمقراطية للشغل بالرباط ابتداء من الثالثة بعد الزوال.


الخميس، 4 أغسطس 2011

اللجنة المحلية بوجدة للمطالبة بإطلاق سراح المناضلين الصديق كبوري والمحجوب شنو وكافة المعتقلين الحقوقيين و النقابيين والسياسيين.

بمقر CDT بوجدة انعقد مساء يوم الخميس 04 غشت 2011 /العاشرة ليلا / اجتماع الثاني "اللجنة المحلية بوجدة للمطالبة بإطلاق سراح المناضلين الصديق كبوري والمحجوب شنو وكافة المعتقلين الحقوقيين و النقابيين والسياسيين"وعليه بعد الحسم في جدول الأعمال الذي تضمن الهيكلة التنظيمية للجنة ودراسة المستجدات . فبعد هيكلة اللجنة واعتبارها لا زالت مفتوحة في وجه جميع الإطارات الديمقراطية والتقدمية والإعلامية المتبقية والمناضلين الديمقراطين الفاعلين في الحقل النقابي والحقوقي والسياسي تعلن اللجنة مايلي:
 1/ تعبر عن إدانتها للحملة المسعورة والاعتقالات التي تطال المناضلين النقابيين والحقوقيين والسياسيين الشرفاء بالجهة الشرقية تاندرارة /تاوريرت وأسفي.... ومختلف أرجاء الوطن وتطالب بإطلاق سراحهم فورا دون قيد أو شرط.
2/ تعبر عن استنكارها للمضايقات التي تطال المعتقلين السياسيين والنقابيين والحقوقيين الصديق كبوري والمحجوب شنو وتطالب بالتفاعل مع مطلبيهما لتنقيلهما وكافة الشباب الثمانية إلى السجن المحلي ببوعرفة مراعاة مطلبهم و الظروف العائلية .
3/ تقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام السجن المدني بوجدة يوم الخميس 12 غشت 2011 على الساعة الواحدة بعد الزوال.
4/ تعبر عن استعدادها للتفاعل مع اية مبادرة لتشكيل لجنة جهوية للمطالبة بإطلاق سراح كافة المعتقلين الحقوقيين و النقابيين والسياسيين ومناضلي الحركات الاحتجاجية " وتدعو اللجنة جميع الإطارات المعنية والمناضلين الديمقراطيين المساهمة المادية والنضالية لفائدة كافة المعتقلين .

وتحية نضالية عالية /المنسق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق